تسريع متصفح جوجل كروم في الهواتف الذكية بتعديل بسيط

11:55 ص | | | 0تعليقات

 تسريع متصفح جوجل كروم في الهواتف الذكية بتعديل بسيط

الكروم هو بالتأكيد واحد من أفضل المتصفحات ، لكن ليس بالضبط أسرع من حيث الأداء، على الرغم من أنه قد قطع شوطا طويلا منذ أيامه الأولى .وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون حسابات جوجل في كل شيء تقريبا (كحالتي أنا ) يبقى متصفح الكروم بالنسبة لهم متصفح الذي لا يمكن العيش بدونه ،ولا سيما بالنظر إلى جميع الميزات التي يتوفر عليها .لذلك إذا كنت تريد أو تفكر في زيادة سرعة هذا المتصفح في هاتفك الذكي ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام تعديل بسيط إلى حد ما.
كل ما عليك القيام به هو فتح جوجل كروم على جهازك المحمول (بيتا أو الإصدار العادي) 
واكتب ما يلي:
chrome://flags/#max-tiles-for-interest-area
حالما يتم ذلك، سيكون بامكانك تحديد الحد الأقصى في الخاصية "Maximum tiles for interest area" انقر على القائمة المنسدلة التي تحتوي على العدد، وتغيير الافتراضي إلى 512. تأكد من النقر على زر "إعادة التشغيل الآن" الذي يظهر على أسفل الشاشة لتحقيق هذه التغييرات .سوف تسمح هذه الميزة بشكل أساسي للمتصفح استخدام أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي والحد من انخفاض في معدلات الإطار .
بهذا التعديل البسيط ،متصفح الكروم على هاتفك الذكي سوف يكون أسرع بكثير ويصبح أكثر استجابة كذلك. على الرغم من أنه سيزيد استخدام ذاكرة الوصول العشوائي، لكن لا بأس بهذه التضحية البسيطة في سبيل زيادة الأداء.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013